‫الرئيسية‬ أخبار رئيسية 3 وجبات غداء صحي أقل من 400 سعرة حرارية

3 وجبات غداء صحي أقل من 400 سعرة حرارية

ترجمة خاصّة – محمد مرتجى

البطاطا الحلوة ، الحمص ، وبرجر الكينوا

بطاطا حلوة، حمص ، وبرجر الكينوا المخصّص للنباتيين، متبل ومرضٍ تمامًا.

يحتوي على 202 سعرة حرارية لكل قطعة

يمكنك إضافة 120 كيلو سعرة حرارية من القمح الكامل والخس والطماطم والكاتشب (34 سعرة حرارية)، وما زلت أقل من 500 سعرة حرارية في الوجبة .

السعرات الحرارية مع الاضافات كافّة: 356

قشرة بيتزا القرنبيط

تثبت “قشرة بيتزا القرنبيط” المكونة من الخضروات أنك لست بحاجة إلى الدقيق لصنع بيتزا مذهلة.

يقدّم القرنبيط المبشور الطازج كأساس للقشرة الإبداعية واللذيذة التي يمكنك طيها تمامًا مثل البيتزا التقليدية.

قم بطهيها في الليلة السابقة ، وتمتع ببقايا الطعام المعاد تسخينها في اليوم التالي.

السعرات الحرارية: 272

بوريتو باول

وصفة صحن بوريتو الصحي تحتوي على نصف السعرات الحرارية بالوجبة العادية وسهلة الصنع

(السر هو صدر دجاج مطبوخ مسبقًا).

في أقل من 10 دقائق ، ستحصل على غداء طازج يشتهي كل شغفك بتناول الطعام المكسيكي.

الكثير من البروتين بالإضافة إلى اللبن الزبادي

السعرات الحرارية: 350

رابط قصير: https://wp.me/pbwUzJ-2Ko

اترك رد